الهديل

احذروا تناولها يوميا لأنها تزيد الوزن بسرعة البرق.

احذروا تناولها يوميا لأنها تزيد الوزن بسرعة البرق.
يسعى الكثيرون الي تغيير عاداتهم اليومية غير الصحية واتباع عادات صحية للحفاظ على صحتهم واستمتع بجسم مثالي ورشيق . إن الحصول على جسم مثالي ورشيق يتطلب اتباع بعض العادات اليومية مثل النوم المبكر والطعام الصحي وممارسة الرياضة وهناك بعص الماكولات التي اذا ما افرط في تناولها ستؤدي الي زيادة الوزن والتي من الممكن أن تلحق الضرر بصحتك .
الشوكولاته : الشوكولاته من الحلوى التي يفضلها الكثير من الناس لأنها تشعرهم بالسعادة وتجعلهم بمزاج جيد نظرا لاحتوائها على عناصر غذائية مثل المغنيسيوم والحديد والالياف الا ان هناك أنواعا تحتوي على عناصر مثل السكر والدهون التي تسبب فب زيادة الوزن
المعجنات :
من اكثر المنتجات استخداما في صناعة المعجنات هي الدقيق والزبدة وينتج منها الكثير مت المعجنات مثل البيتزا والكعك والبسكويت التي تحتوي على عناصر تسبب في زيادة الوزن .
الايس كريم
من اكثر الحلويات تفضيلا لدى الكثيرين في فصل الصيف لانه يساعد على الشعور بالانتعاش لكنه يحتوي على كمية كبيرة من السكر ويفضل توخي الحذر عند تناوله حتى لا تصاب بالسمنة.
البطاطا المقلية :
البطاطا المقلية من اكثر الاطعمة التي يتم تقديمها مع الوجبات او تناولها بمفردها وتعمل على اكتسابك المزيد من الوزن .ويفضل تغيير طريقة تحضير البطاطا حتى تحصل على أكبر فائدة منها مثل أن تقوم بسلقها ثم هرسها .
القهوة
تعد القهوة من المشروبات التي يفضلها الكثير من الناس ويتم تناولها في الصباح الباكر حتى يتمكنوا من بدء يومهم ولكن يمكنها إلحاق الضرر بك عند قيامك بتحليل كل كوب منها بالسكر .

Exit mobile version