الهديل

تعاون فريد من نوعه لخريف-شتاء 2024: Louis Vuitton وTimberland تطلقان مجموعة أحذية استثنائية

 

 

تعد علامة Louis Vuitton من أقل العلامات التي تقوم بالتعاون مع دور أزياء أخرى لإصدار مجموعات مختلفة. ويعود ذلك إلى تميز العلامة بنقشتها وتصاميمها المختلفة والمتجددة بشكل دائم.

 

لكن كسرت علامة Louis Vuitton كافة الحواجز لمجموعتها لخريف وشتاء عام 2024، حيث قام المدير الإبداعي للعلامة Pharrell Williams بالتعاون مع علامة Timberland، التي تشتهر بأحذيتها العالية، لتصميم وإصدار مجموعة محدودة من أحذية البوت بتوقيع علامة Louis Vuitton الفاخرة!

 

تعاون فريد من نوعه

أسفر تعاون العلامة الفاخرة Louis Vuitton مع علامة الـStreetwear الرائجة Timberland عن مجموعة مميزة من أحذية البوت، متنوعة الأطوال بين الرقبة القصيرة والمتوسطة، وأحذية الرقبة العالية التي تصل إلى أسفل الركبة.

تضمنت مجموعة خريف وشتاء 2024 من علامة Louis Vuitton العديد من القطع التي استوحت طابعها من أسلوب ملابس الـCowboy، مع إضفاء لمسات العلامة المميزة كتفاصيل حجر الـTurquoise الأزرق، كما رأيناه في الأزرار والإكسسوارات وغيرها من القطع.

وتضمنت أيضًا المجموعة السترات والسراويل المصنوعة من قماش الدينيم باللون الأزرق الداكن والبني، المطبوعين بنقشة الـMonogram الشهيرة من علامة Louis Vuitton.

أحذية الـBoots من Timberland بتوقيع Louis Vuitton

تميزت أحذية الـBoots من المجموعة بكونها الأكثر استثنائية، حيث نجحت العلامتان في التعاون وإصدار 4 أنماط مختلفة مستوحاة من تراث وأساليب العلامتين مع الحفاظ على الطابع الخاص بكل منهما.

 

Exit mobile version