الهديل

في يوم القطط العالمي أغنى 4 قطط حول العالم تصل ثروة احداها الى 100 مليون دولار .

في يوم القطط العالمي أغنى 4 قطط حول العالم تصل ثروة احداها الي 100 مليون دولار .
لا يقتصر امتلاك المال على البشر فقط ،ولكن الحيونات أيضا قد تمتلك المال من عملها في السيرك او تحقيقها الكثير من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي او تخصيص مالكها بعض النقود للانفاق عليها بعد وفاتهم .
القطة تاردار سوس والمعروفة بالقطة الغاضبة انتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وحققت بعبوسها وتعبيرها الغالب شهرة واسعة وبعد وفاتها عام 2019 قدرت ثروتها بعدة ملايين من الدولارات .
شويبت وهي قطة من سلالة بيرمان وكانت ملك مصمم الازياء العالمي الراحل كارل لاجرافيلد وعندما توفي عام 2019 ورثت شويبت جزءا من ثروته البالغة 200 مليون دولار .
اوليفيا بينسون وهي قطة من فصيلة سكوتش فولدر ملك المغنية تايلور سويفت وظهرت اوليفيا في مقاطع الفيديو الموسيقية لسويفت ومنشوراتها عبر مواقعها على مواقع التواصل الاجتماعي وتقدر ثروة اوليفيا ب 97 مليون دولار .
نالا هي من القطط التي تعتبر من القطط الأكثر شهرة على انستغرام حيث يبلغ عدد متابعيها اكثر من 4 مليون متايع .وهي ملك فاريسيري ماتاشيتيفان وقد تبينها صاحبها من ملجأ للحيوانات وقد بدأت شهرتها عندما نشر صاحبها صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وتقدر ثروته بنحو 100 مليون دولار

Exit mobile version