الهديل

خاص الهديل:الملثم من هو أبو عبيدة الغناء العربي

 

خاص الهديل

غنوه دريان…

ظاهرة شديدة ومثيرة للاهتمام ،هي ظاهرة المغني الملثم الذي اطلق على نفسه لقب too late .

لا شك أن شخصية ابو عبيدة المعروف بالملثم ،والذي خطف قلوب معظم الشعوب العربية ،هو الناطق باسم حماس والذي يصدقه أبناء الشعب العربي في كل ما يقوله ،هناك حبل سحري من الحب و المودة تجمع بين الشعوب العربية والناطق الرسمي باسم حركة حماس ابو عبيدة .

فنان شاب ذكي استهوته الفكرة الي حد بعيد وقرر أن يحذو حذو ابو عبيدة ،ولكن عن طريق الفن ،فهو يغني وهو ملثم ،اختلفت الاراء حول too late من هو وما هي جنسيته ،منهم من قال بأنه عبد الله دياب ابن الفنان عمرو دياب واخرون قالوا انه المغني حسن ابو الروس وقارنوا عينيه بعني ابو الروس كما حصل مع ابو عبيدة ،معجبو مطرب الراب مهاب قالوا بأن too late هو مهاب .

أين كان صاحب هذه الشخصية فهو بلا شك فنان ذكي عرف كيف يلعب على عواطف الشعب العربي الذي يحب ابو عبيدة وأصبح ابو عبيدة الفن .

ولكن هل سيقول مشوار الفنان الملثم وتستمر مسيرته الغنائية دون أن يكشف عن هويته طبعا هذا الأمر غير معقول لان الجمهور بعد فترة سوف يمل منه خاصة إذا ما استطاع معرفة هويته .

ولكن بلا شك انها حركة ذكية من too late او من وراءه ،فهي حركة تشويقية وتسويقية للمغرب الشاب ،

يكفي ان الناس جميعا تسأل عن هويته بكل فضول وشوف. 

وانتم من تعتقدون انه too late عبد الله دياب الذي من الممكن أن يكون والده صاحب الفكرة او حسن ابو الروس ؟ او من الممكن أن يكون مغني مجهول سوف يشكل ظاهرة جديدة في عالم الغناء .

Exit mobile version