الهديل

ليلى عبد اللطيف تصيب بتوقعاتها من جديد

ليلى عبد اللطيف تصيب بتوقعاتها من جديد

شاركت سيدة التوقعات متابعيها عبر صفحتها الشخصية على  إنستغرام، ـ فيديو لها من أحد اللقاءات التليفزيونية وهي تفصح عن توقعاتها بتعرض الأراضي اليابانية إلى زلزال قوي، يسبب هزات أرضية عنيفة.

وقالت عبد اللطيف خلال الفيديو: زلزال وتسونامي كبير يضرب سواحل اليابان من جديد، مُتوقعة بأن الأراضي اليابانية قد يصيبها هذه الهزات الأرضية العنيفة

وفي نفس السياق، أعلنت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية، أن البلاد تعرضت لزلزال بـ تقديرات أولية لقوته بـ ضرب غرب اليابان تبلغ 7.1 درجة، وذلك بعدما ذكرت في وقت سابق أن قوة الزلزال 6.9 درجة على مقياس ريختر.

 

وأصدرت السلطات اليابانية تحذيرات من تسونامي بعد حدوث الزلزال، فيما أعلنت وكالة الأرصاد، أن الزلزال الذي وقع في الساعة 4 والدقيقة 43 مساء بتوقيت اليابان، سجل 6 درجات على مقياس شدة الزلزال الياباني المكون من 7 درجات أمام ولاية ميازاكي.

وقال مركز التحذير من تسونامي في المحيط الهادئ، إنه لا تهديد فوريًا بحدوث موجات تسونامي بسبب الزلزال، لكن اليابان أصدرت تحذيرًا من تسونامي، في عدة مناطق بجزيرتي كيوشو وشيكوكو في جنوب غرب البلاد، حسبما ذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية.

 

Exit mobile version