الهديل

خاص الهديل:شكرا للصهر ولخليفته اللذان حولا حياتنا الي ظلام دامس

خاص الهديل… 

جبران باسيل انت وخليفتك ندى بستاني والسوبر ستار سيزار ابو خليل وكمال حايك حولتم حياتنا الي جهنم ،كما وعد السيىء الذكر رئيس جمهوريتنا السابق ، وها نحن اليوم نقف عاجزين أمام الكارثة الكبرى لا كهرباء في كل بقعة من لبنان لا مطاره ولا مرافئه ولا حتى سجونه، وعواميد الكهرباء المزروعة، في شوارع لبنان ،تذكرنا بأن يوما ما كان هناك منظومة فاسدة حولت تلك الاعمدة إلى مجرد آثار تذكرنا بأنه كان في لبنان شركة اسمها ” شركة كهرباء لبنان ” أتى صهر مدلل يدعى جبران باسيل قضى عليها وحول حياتنا إلى ظلام لا يستطيع اي مواطن تحمله وكانه لا يكفينا المصائب التي تقض مضاجعنا . ولا يمكن أن ننسى وسيم منصوري الممتنع عن التسديد فحدث ولا حرج .

فهل هناك خراب اكثر من الذي نعيش فيه ،هل هناك منظومة تحمل شعار كن فاسدا وسوف تكون مليارديرا لأنك كنت مسؤولا عن كهرباء لبنان .

جبران باسيل وندى البستاني التي امضت معظم أوقاتها في وزارة الكهرباء وهي تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي غير عابئة بما يحصل في الوزارة ،كما كان يروي كبار مساعديها .

وها نحن قد وصلنا يا معالي الصهر و يا ندى البستاني إلى الحائط المسدود ،فهنيئا لنا بجبران باسيل وندى البستاني واعانا الله على ما ابتلينا به .

Exit mobile version