الهديل

بعد انتھاء ازمتھا في مصر.. اول حفل لھيفاء وھبي

تستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء حفلة غنائية في كفر الشيخ قريباً، وهي أول حفلة لها في مصر بعد انتهاء أزمة إيقافها. نشرت هيفاء وهبي عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام الملصق الدعائي للحفلة، وكتبت: “جمهوري العزيز في مصر الحبيبة، نلتقي في مارينا دلتا Luxury Beach بكفر الشيخ لنتشارك الغناء والفرح يوم الجمعة 23 أغسطس.”

وتجدر الإشارة إلى أن نقابة المهن الموسيقية أعلنت يوم الجمعة الماضي انتهاء الأزمة بين هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، وإلغاء قرار إيقاف تصاريح الغناء الخاصة بها.

وفي أول تعليق لها بعد التصالح، عبرت هيفاء وهبي عن شكرها لنقابة الموسيقيين، قائلة: “أشكر نقابة الموسيقيين على تفهمها وتقريب وجهات النظر ودعمها لي. هذه النقابة هي نقابتي، وأي سوء تفاهم حدث أشكرهم على استرجاع حقوقي. أنا دائماً أعمل في مصر تحت جناح نقابة الموسيقيين، وأعتقد أن حضورنا اليوم في النقابة يحل الخلاف.”

من جهته، أكد ياسر الحريري انتهاء سوء التفاهم، قائلاً: “بالتأكيد، هيفا فنانة كبيرة ونعتز بها، ونواصل العمل معاً وننظم حفلات عديدة. كان هناك سوء تفاهم بشأن هذه الحفلة، والحمد لله أن نقابة المهن الموسيقية ومعالي النقيب مصطفى كامل قد حلوا المشكلة. إن شاء الله سنشهد حفلات عديدة لهيفاء في مصر.”

Exit mobile version