الهديل

مئات السرقات ارتكبها هؤلاء قبل أن يقعوا في قبضة مواطنين عاديين بعد مطاردة هوليودية!

مئات السرقات ارتكبها هؤلاء قبل أن يقعوا في قبضة مواطنين عاديين بعد مطاردة هوليودية!

 

في حادث غريب من نوعه، شهدت شوارع منطقة المنارة منذ يومين حال من الهرج والمرج والصراخ تبين انه ناتج عن عملية مطاردة بين شابين يلاحقهما عشرات الشبان وصلت حد الغوص في البحر والمطاردة سباحة داخل المياه.

في التفاصيل، نشرت صفحة وينية الدولة وعلى مدى أسابيع تسجيلات فيديو تظهر عمليات سرقة لمرايا السيارات في المنطقة الممتدة من الجناح وصولاً الى عين المريسة بلغ ثمن بعضها الألف دولار للسيارة الواحدة. وقد نشرت الصفحة تفاصيل الجرائم وطلبت من المتابعين المساعدة في التعرف عليهما دون ان تتمكن من معرفة هويتهما.

وفي العشرين من هذا الشهر، واثناء تنفيذهما عملية سرقة مريا لسيارات فارهة في منطقة المنارة رأس بيروت، شاهدهما احد الذين تعرضت سيارته للسرقة من قبل، فقام بملاحقتهما جرياً على الاقدام في مطاردة علا فيها الصراخ والتوتر وشارك فيها مواطنين عاديين الى أن وصلت الى كورنيش المنارة حيث القي القبض على احداهما في حين رمى الآخر نفسه في البحر في محاولة منه للهروب من الشبان حيث بدأت عملية مطاردة داخل المياه خلال السباحة وسط الظلام الى أن القي القبض عليه.

جرى تسليمهما الى احد الاجهزة الامنية في حين تم ضبط مئات مرايا السيارات داخل حقيبة كانت بحوذتهما تبلغ قيمتها الاف الدولارات.

يسأل المواطن، من يتحمل الاضرار التي تقع عليه جراء عجز القوى الامنية لا سيما ان المحلات التي تبيع المرايا للسيارات الفارهة معروفة بالاسم ومن السهل مراقبتها واكتشاف من يشتري المرايا من اللصوص ووضح حد للسرقات. عندما لا يجد اللصوص من يشتري المسروقات تنعدم لديهم النية في استهداف السيارات !

انهما يحي عواد وعلي طقطق من سكان الاوزاعي.

تشاهدون في الفيديو التالي عدد من السرقات التي قاموا بها وعملية المطاردة التي حدثت في منطقة المنارة الى حين القاء القبض عليهما.

 

شاهدوا الفيديو

https://youtu.be/ZJZvKYU_gMU?si=ti8Ri3lrw5x3Erjq

 

#وينية_الدولة

Exit mobile version