الهديل

السوداني: المجتمع الدولي فشل في إيقاف الإبادة الجماعية للفلسطينيين 

السوداني: المجتمع الدولي فشل في إيقاف الإبادة الجماعية للفلسطينيين
قال رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني اليوم السبت إن هناك محاولات لاختزال قضية فلسطين  وإن المجتمع الدولي “فشل في اتخاذ مواقف توقف الإبادة الجماعية للفلسطينيين”.

وأشاد السوداني بدور المدونين في فضح الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، قائلا -خلال استقباله صنّاع المحتوى المشاركين في مؤتمر “طريق الطوفان” في العاصمة بغداد- إن المدونين سلطوا الضوء ونقلوا الصورة، وفضحوا الجريمة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

وأوضح رئيس الوزراء العراقي أن هناك ما سماها “محاولات لاختزال القضية الفلسطينية  وأن الشعب الفلسطيني “هو صاحب القضية والقرار”، حسب بيان للحكومة العراقية.

وأضاف السوداني أن المجتمع الدولي والدول الكبرى “فشلت في اتخاذ مواقف توقف الإبادة الجماعية للفلسطينيين”، مؤكدا أن موقف حكومته يعبر عن موقف كل الشعب العراقي بمختلف شرائحه وأطيافه، وفي مقدمتها المرجعية الدينية العليا والسعي إلى وقف العدوان على غزة”.

وبارك رئيس الحكومة العراقية انعقاد مؤتمر “طريق الطوفان” للمدونين والأهداف التي تبناها في نصرة القضية العادلة للشعب الفلسطيني الصامد، موضحا أنه “بفضل عدد من المدونين وصحافة المواطن، جرى نقل الصورة الحقيقية التي تفضح بشاعة الجريمة”، لافتا إلى أن هناك من استشهد من الصحفيين والمدونين الأبرياء وهم ينقلون الحقيقة

Exit mobile version