الهديل

أنجلينا جولي تثير قلق جمهورها بسبب ظهور عروق يديها

أطلّت النجمة العالمية “أنجلينا جولي” في مهرجان البندقية السينمائي حيث لفتت الانظار بإطلالتها، وتألقت الفنانة البالغة من العمر 49 عامًا بفستان من الشيفون باللون البيج، بدون حمّالات من تصميم “تامارا رالف” Tamara Ralph.

جاء الفستان بالجزء العلوي مع مشلح من الفرو الاصطناعي ووتنورة مطويّة، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، مع مكياج بسيط وأحمر شفاه فاقع.

وتألقت جولي بـ بروش ذهبي من تصميم “كارتييه” Cartier والذي كان لنجمة الأوبرا الراحلة ماريا كالاس، ودبوس Rose Ouvrante من إصدار 1972 وجاء على شكل الزهرة مرصعًا بالماس والزمرد والياقوت والياقوت الأحمر.

وأكثر ما لفت الأنظار بظهور الفنانة العالمية هو شكل عروق يدها البارزة بشكل كبير ولافت، وأثار شكل العروق الضخمة التي ظهرت على يدها جدلًا كبيرًًا بين المتابعين الذين ربطوا بينها وبين نحافتها المفرطة بينما أكّد البعض الآخر منهم بأن ظهور العروق بهذه الطريقة هي نتيجة لتقدّم العمر بالنسبة لها.

في المقابل أبدى عدد كبير من الجمهور قلقهم عليها، وتساءلوا فيما إذا كانت تعاني من مشاكل صحيةـ

وعلى صعيد مختلف انهارت جولي بالبكاء وذلك بسبب حماس الجمهور والتحية التي قدمها حيث قاموا بالتصفيق لها لمدة 8 دقائق متواصلة بسبب أدائها المميز في فيلم ماريا الذي تشارك به بالمهرجان، ولم تتمكن من تمالك نفسها وبدأت بالبكاء.

Exit mobile version