الهديل

الأميرة النرويجية مارثا لويز وزفافها «الأكثر غرابة» في تاريخ المملكة.. ما القصة؟

الأميرة النرويجية مارثا لويز وزفافها «الأكثر غرابة» في تاريخ المملكة.. ما القصة؟

 

أثارت طريقة زفاف الأميرة النرويجية مارثا لويز غير المعتادة جدلًا واسعًا على وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، حتى وصل عدد البحث عن جملة «الأميرة النرويجية مارثا لويز» 1000%.

لكن ما القصة؟

اتخذت الأميرة مارثا لويز، ابنة الملك النرويجي هارالد الخامس، التي تحتل الترتيب الرابع في ولاية العرش، طريقة والدتها في الزواج وتخلت عن دورها الملكي؛ من أجل إعلانها عن الزواج من المعالج الروحاني الأمريكي «دوريك فيريت»، البالغ من العمر 49 عامًا، وهو ما يخالف تعليمات الملك في تولية العرش وعدم استفادة الأميرة من صلاحياته، بالإضافة إلى إثارة جدل وانتقادات الشعب النرويجي على الأسرة الحاكمة أكثر فأكثر، ومطالبتهم بتعديل القانون ليصبح نظام الحكم غير ملكي

 

الاميرة النرويجية

وأعلنت الأميرة، البالغة من العمر 52 عامًا، ومطلقة، ولديها ابنتان مراهقتان «إيما» و«ليا»، فيما سبق، عن كونها معالجة روحانية تزعم تعلمها كيفية تواصل الأفراد مع الملائكة بمدرسة للشفاء، فيما يدعي زوجها الجديد «فيريت» أنه فرعون في حياة سابقة وتزوج هناك من الأميرة، رغم أن زواجهما الحقيقي الآن لن يحمله أي ألقاب ملكية أو واجبات رسمية، بالإضافة إلى بيعه ميداليات ذهبية يزعم أنها تحمي الأرواح.

 

ومع اقتراب الزواج، وضعت الأميرة اسمها على زجاجات كحول شفافة قوية تدعى أنها مشروب للجن وأطلقت العلامة التجارية، مما أثار غضب الملك أكثر فأكثر، بالإضافة إلى أنهما باعا حقوق صور زفافهما للمجلة البريطانية «Hello» مع تصوير فيلم عنهما لنتفليكس مما أثار احتجاجات وغضب وسائل الإعلام النرويجية. ووصلت نسبة البحث عن «الأميرة النرويجية مارثا لويز» خلال ساعات إلى أكثر من 5 آلاف عملية بحث على جوجل.

الاميرة النرويجية

فيما جاءت محافظة أسيوط كأعلى نسبة عملية بحث عن «الأميرة النرويجية مارثا لويز» بمعدل 100 نقطة، تلتها محافظة قنا في الوصافة بمعدل 88 نقطة، ثم محافظة سوهاج بمعدل 83 نقطة لتصبح في المركز الثالث في ترتيب أعلى المحافظات بحثًا عن «الأميرة النرويجية مارثا لويز».

وجاءت الكلمات ذات الصلة بعملية البحث عن «الأميرة النرويجية مارثا لويز» كالتالي: مارثا لويز- أميرة نرويجية، والأميرة النرويجية مارثا لويز على حد سواء كأعلى الجمل بحثًا بأكثر من 100 عملية بحث، يليها ليلى عبداللطيف متنبئة لبنانية مصرية بأكثر من 5 عمليات بحث

Exit mobile version