الهديل

تحالف لبنانيون أعلن عن مرشحيه لإنتخابات برلمان الشباب. الحوت: لضرورة المشاركة الفاعلة في الاستحقاق.

تحالف لبنانيون أعلن عن مرشحيه لإنتخابات برلمان الشباب. الحوت: لضرورة المشاركة الفاعلة في الاستحقاق.

أقام تحالف لبنانيون إحتفالا إنتخابيا للإعلان عن مرشحي التحالف لإنتخابات برلمان الشباب بحضور النواب عماد الحوت ونبيل بدر. منظمة الشباب التقدمي في الحزب التقدمي الاشتراكي، ممثلة بمسؤول الجامعات الخاصة أمير سلامة. رابطة الطلاب المسلمين ممثلة بمسؤول دائرة الشباب في الجماعة الاسلامية الاستاذ جهاد المغربي. جمعية الفتوة الاسلامية ممثلة بمديرها العام فضيلة الشيخ ابراهيم الحوت. مسؤول الطلاب في الحزب الديمقراطي الاستاذ مسعود الصايغ. بالإضافة إلى عدد من المخاتير وأعضاء اتحاد العائلات البيروتية، واعضاء بلدية بيروت وحشد من الفعاليات.

بدء الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني تلاه عرض فيديو للبرنامج الانتخابي للتحالف. ثم كانت كلمات للمرشحين كافة شددوا من خلالها على أهمية المشاركة الفاعلة في انتخابات برلمان الشباب.

كلمة التحالف ألقاها “منسق تحالف لبنانيون” والمرشح على اللائحة الوطنية الأستاذ “عمر ربيع الحوت” تحدث من خلالها عن أبرز المشاكل والتحديات يلي يعاني منها الشاب اللبناني اليوم، مشددا على ضرورة عدم الاستسلام للظروف القاسية التي تمر بها البلاد وعلى العمل سويا في سبيل تحقيق الاصلاح والتغيير.

وقد قال الحوت أن تحالف لبنانيون ينطلق في رؤيته للوطن من فكرتين أساسيتين: الأولى إنسان يؤمن بالتعايش ينال حقوقه ويقوم بواجباته، والثانية دولة قوية بقوة تمثيلها للناس وقيمهم ومصالحهم.

وأعلن أن تحالف لبنانيون غير تابع لأي طرف أو جهة، بل هو فريق عمل مشترك جمع الشباب والشابات من مختلف المناطق والانتماءات على برنامج عمل موحد ومشترك بأولويات واضحة تخدم جيل الشباب وتحقق المصلحة العامة، مؤكدا أن التحالف على استعداد للتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات والأفرقاء تحقيقا للمصلحة العامة.

وختم الحوت كلمته متوجها للمرشحين داعيا اياهم أن لا يتركوا الساحة خالية، وأن يبادروا ويكونوا هم القادة في سبيل تحقيق الاصلاح والتغيير. داعيا جميع الناخبين والناخبات الى ضرورة المشاركة الفاعلة في الانتخابات والتصويت لصالح مشروع اصلاحي واضح المعالم والأهداف.

Exit mobile version