الهديل

رسمات الماكياج الملون في موسم ربيع وصيف 2024-2025

رسمات الماكياج الملون في موسم ربيع وصيف 2024-2025
رسمات المكياج الملون بتدرجات زهرية
برزت رسمات المكياج الملون من خلال تمرير التدرجات الزهرية الفاتحة بأسلوب السموكي القوي على كامل الجفون العليا وتحديداً على الجهة الخارجية للعينين. فانتقي من دار Dima Ayad التموجات المات والمسحوبة بطبقات كثيفة على جوانب العينين، واجعلي الخطوط ساحرة مع الظلال الفاتحة التي تصل الى حدود الحواجب لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

يمكنك مع هذا المكياج تمرير خطوط الكحل البني الكريمي والرفيع المسحوب على الجهة السفلى للعينين بطريقة مترابطة. هذه التدرجات لا تتطلّب منك الكثير من الوقت، ويمكن أن تحافظي من خلالها على البشرة المشرقة مع اختيار أحمر شفاه نيود بتدرجات لماعة لجعل مكياجك اساسي بخطوط احترافية وإطلالة استثنائية في عالم الجمال.
رسمات المكياج الذهبي البراق
احصلي على نظرة استثنائية، وقومي بتطبيق رسمات المكياج الذهبي البراق بتدرجات فاتحة، وذلك من خلال تمرير الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينيم مع سحب اللون الى الجهة الخارجية بتموجات مشرقة على الجهة الخارجية للعينين. فقومي بتمرير الظلال القوية على جوانب العينين، واجعليها أكثر جاذبية وذلك على طريقة دار Angelo Estera من خلال دمجها مع الخطوط الصفراء القوية.

فطبّقي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة الجفون السفلى للعينين بتموجات ساحرة باللون البني، للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بالحفاظ على البلاشر البرونزي الفاتح، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه الوردي القوي.
رسمات المكياج الازرق السموكي
وامنحي عينيك سحراً خاصاً وقومي بتمرير ظلال العيون الزرقاء العريضة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط مجنحة. هذه الرسمات الساحرة استوحيها من وحي دار Kobi Halperin وادمجيها مع الظلال البيضاء والمات على اعلى الجفون العليا. كما من الضروري استخدام قلم الآيلاينر الازرق والمسحوب على وسط الجفون العليا للعينين دون سحب الخط الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة.

مع هذا المكياج، لا تهملي تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الطويلة على الجفون العليا، وحافظي على الخطوط العريضة على الجهة السفلى للعينين. كما احرصي على توحيد لون البشرة من خلال البلاشر المشمشي القوي على الجهة الخارجية للبشرة للحصول على اطلالة متألقة ومناسبة لساعات النهار.

Exit mobile version