الهديل

مفاجأة.. نجم منتخب مصر يقترب من زمالة صلاح في ليفربول

 

مفاجأة.. نجم منتخب مصر يقترب من زمالة صلاح في ليفربول

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم الأحد الـ 15 من سبتمبر الجاري، حيث أكدت وجود رغبة لدى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي في ضم نجم منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

نجم منتخب مصر يقترب من ليفربول في الشتاء
وذكرت شبكة ليفربول إيكو الإنجليزية، أن فريق ليفربول يسعى للتعاقد مع اللاعب الدولي المصري عمر مرموش، جناح فريق آينتراختت فرانكفورت الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير القادم، بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع فريقه ومع منتخب مصر.

وأضافت الشبكة الإنجليزية، أن اللاعب عمر مرموش حقق بداية رائعة مع فريق فرانكفورت هذا الموسم، إضافة إلى استكمالا لما حققه اللاعب الموسم الماضي، ويعد خيارا مميزا للمدرب الهولندي آرني سلوت في هجوم الريدز وإضافة قوية للفريق.

 

منافسة شرسة بين الأندية الإنجليزية على ضم نجم منتخب مصر
وأشارت شبكة ليفربول إيكو الإنجليزية في تقريرها، إلى أن إدارة نادي ليفربول ستجد منافسة شرسة على ضم اللاعب عمر مرموش خلال الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل رغبة عددا من الأندية على ضمه مثل فريق توتنهام الإنجليزي، ونيوكاسل الإنجليزي والأرسنال الإنجليزي، وكذلك كريستال بالاس.

وأوضحت التقرير، أن اللاعب عمر مرموش متحمس لفكرة الانتقال واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد تألقه في الدوري الألماني مع فريق فرانكفورت خلال الفترة الماضية، على مدار الموسم المنقضي وكذلك مع بداية الموسم الحالي ومع منتخب مصر مع ثبوت مستواه.

وكان اللاعب عمر مرموش، قد سجل هدفي فوز فريقه أمس على فولفسبورج، بهدفين مقابل هدف ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الألماني

Exit mobile version