الهديل

ويليان استيفاو يحطم أرقام نيمار جونيور القياسية

لم يتمكن أحد خلال السنوات الماضية من تحطيم الأرقام التي حققها نيمار جونيور برفقة سانتوس، في ذلك الموسم الأسطوري عام 2009، حتى ظهرت الموهبة البرازيلية ويليان إستيفاو.

كان محترف الهلال الحالي بعمر الـ17 عامًا أصغر لاعب في الدوري البرازيلي يُسهم في هز الشباك 16 مرة خلال 33 مباراة (سجل 10 وصنع 6)، لكن إستيفاو أثبت في العام الحالي 2024 أن تلك الأرقام يمكن أن تنكسر.

يملك إستيفاو حاليًا 9 أهداف و7 تمريرات حاسمة مع بالميراس في بطولة الدوري البرازيلي، أي أن إسهاماته التهديفية تتساوى مع ما قدمه نيمار جونيور عام 2009، لكن هناك بعض التفاصيل الصغيرة يجب الإشارة إليها.

لقد وصل إستيفاو إلى هذا المُعدل الرائع في 22 مواجهة فقط، ولا يزال أمام اللاعب الشاب اثنتي عشرة مباراة متبقية للعب مع فريقه بالميراس في بطولة الدوري البرازيلي.

سيناريو نيمار يتكرر مع إستيفاو
وكما انتقل نيمار جونيور منذ سنوات إلى برشلونة إثر تألقه اللافت بقميص سانتوس، تم بيع إستيفاو بالفعل إلى تشيلسي، ويقضي اللاعب أشهره الأخيرة في كرة القدم البرازيلية، قبل الهجرة إلى القارة العجوز.

وينتظر تشيلسي الصيف المقبل انضمام اللاعب، الذي بلغ عامه الـ17 في أبريل الماضي، ودفع النادي الإنجليزي 34 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات الموهبة البرازيلية.

وفي الأسبوع الماضي، اعترف إنزو ماريسكا، مدرب تشيلسي ، أنهم يتطلعون إلى إستيفاو، بعد العروض الأخيرة التي قدمها مع بالميراس، وقال: “إنه يقدم أداءً رائعًا . لسوء الحظ أنه يُقدمه هناك وليس هنا. سننتظر الصيف المقبل، وهو الموعد الذي سيصل فيه. نحن أيضًا سعداء جدًا بالطريقة التي يفعل بها الأشياء”.

Exit mobile version