الهديل

أحمد عزمي يُناشد زملاءه بتشغيله.. ونقابة الممثلين تُعلّق

أحمد عزمي يُناشد زملاءه بتشغيله.. ونقابة الممثلين تُعلّق
ناشد أحمد عزمي زملاءه في الوسط الفني، بتشغيله وإشراكه بالأعمال الفنية، من أجل الحصول على فرص تمثيلية، في ظل عدم امتلاكه مهنة أخرى إلى جانب التمثيل، وذلك بالتزامن مع ذكرى ميلاده الـ 46.

وكتب أحمد عزمي عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” منشوراً قال فيه: “صباح الخير.. ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي، أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل، وأتمنى أن يتيح لي السادة المسؤولون عن الشركة المتحدة فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة”.

وواصل القول: “تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وشاركت في العديد من الأعمال، وحصلت من خلالها على جوائز، منها على سبيل المثال أحسن ممثل دور ثان عن فيلمي “الأبواب المغلقة” و”قُبلات مسروقة” ومسلسل “الجماعة”.

وأضاف عزمي: “أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي، مساعدتي على التواصل مع الشركة المتحدة والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة”.

وتابع: “لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر أمامي، ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي، ولا أملك مهنة أخرى، وأخشى الموت كمدا وحزنا”
من جانبه علق الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر على استغاثة أحمد عزمي، وقال في تصريحات محلية إن النقابة ستدعمه، ونوه إلى أن الموسم الدرامي ما زال قيد التحضير، وأنه ستكون هناك فُرص لمُشاركة عزمي بالأعمال الفنية.

وأثنى أشرف زكي على موهبة الممثل أحمد عزمي، وقال: “أحمد عزمي فنان كبير ومحترم، تلميذ شاطر، وحصل على الكثير من الجوائز، وبكل تأكيد هو مطلوب بالأعمال الفنية”.

Exit mobile version