الهديل

جهوزية في مستشفيات الجبل وراشيا… وهذا ما بُحث في وزارة الصحة

 

جهوزية في مستشفيات الجبل وراشيا… وهذا ما بُحث في وزارة الصحة

زار رئيس لجنة الصحة النيابية عضو اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبدالله وزير الصحة العامة فراس الأبيض، على رأس وفدٍ من مدراء مستشفيات الجبل وراشيا، بحضور مستشار وزير الصحة باسم غانم، ناقلاً تحيات رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب تيمور جنبلاط، وتقديره للجهود التي بذلت وتبذل من قبل الوزارة والجسم الاستشفائي والطبي والتمريضي في لبنان في خدمة المصابين والنازحين والمقيمين. واشادته بالتنسيق الذي اديرت من خلاله أعمال الطوارئ في ظل وجود اعداد كبيرة من الاصابات والجرحى.

 

وأكد عبدالله للأبيض جهوزية مستشفيات الجبل وراشيا في دعم مساعي الحكومة وجهوده لتغطية الحاجات الصحية المتزايدة في ظل استمرار العدوان الهمجي الاسرائيلي، وأن هذا الموقف يأتي في سياق وقوف أهل الجبل ومؤسساته وجمعياته وكافة أحزابه صفا واحدا في مساعدة ضيوفنا وتضميد جراح مصابينا وجرحانا، وبأن هذه الجهود والمساعي ستستمر وتتكثف وفق الحاجات ووفق ما تتطلبه الظروف.

بدوره، شكرَ الوزير الأبيض لرئيس الحزب التقدمي الأشتراكي مواقفه الوطنية، وأشاد بدور كل النظام الصحي وفرقائه الذين أثبتوا التزاما انسانيا ووطنيا نفتخر به، كما وضع الوزير المدراء بالخطة والتوجهات التي تعمل بهم الوزارة لمواكبة الظروف المأساوية التي نمر بها، وقراره تسهيل كل ما هو متعلق بالجرحى والنازحين ورعايتهم الصحية.

وقد كانت مداخلات لعدد من المدراء ونقاش مع الدكتور أبيض للتوضيح وصياغة آليات العمل.

 

 

Exit mobile version