الهديل

الحصاد الاسبوعي الرياضي

الحصاد الاسبوعي الرياضي

.فادي اصلان.

في الحصاد الاسبوعي ھذا الاسبوع: وفاة لاعب كرة سلة اسطوري واحتمال عودة ميسي الى برشلونة وماذا ايضا؟ لنرى في ما يلي:

🔴اقيم عرض wwe bad blood المنتظر وفي الحدث الرئيسي للرجال تمكن فريق رومان رينز و البطل كودي رودز من الفوز على فريق بلودلاين، اما في مباراة سي ام بانك و درو ماكنتاير فاز بانك في نزالھما داخل القفص الفولاذي
وبالنسبة للنساء حافظت ليف مورغان على بطولة العالم امام ريا ريبلي بمساعدة راكيل رودريغيز


🔴 تم تأجيل سباق OMT بيروت ماراثون لعام 2024 حتى إشعار آخر على ضوء المستجدات الطارئة في الجنوب وتضامناً مع النازحين وصوناً للسلامة العامة للعدائين والعداءات


🔴 لمناسبة الذكرى 125 على تأسيس نادي برشلونة خلال نھاية العام الجاري من المرجح ان تقوم ادارة النادي بدعوة أسطورة الفريق و هدافه التاريخي ليونيل ميسي لحضور الحفل من أجل العودة مرة أخرى للمكان الذي صنع فيه تاريخه وتوج معه بجميع البطولات المحلية و الأوروبية.


🔴تشهد العاصمة السعودية الرياض في 16 نوفمبر القادم “ليلة لاتينية” تجمع أفضل الأسماء في عالم الملاكمة من الأبطال ضمن فعاليات “موسم الرياض 2024” منھا خوسيه راميريز و أرنولد باربوزا جونيور، و المكسيكي ويليام “إل كامارون” زيبايدا، و كينيث “بوسمان” سيمز جونيور وأوسكار “لاميغرانيا” دوارتي. 

🔴توج الإسباني كارلوس ألكاراز بلقب بطولة الصين المفتوحة للرجال بعد تغلبه على الإيطالي يانيك سينر بنتيجة 6 / 7 (6 / 8) و6 / 4 و7 / 6 (7 / 3).


🔴وجّه المُلاكم البريطاني، تايسون فيوري تهديداً مُرعباً لخصمه الأوكراني أولكسندر أوسيك قبل نزال العودة وقال “سأجعل الحلبة في السعودية عبارة عن جحيم يعيشه أوسيك خلال النزال”


🔴 توفي أسطورة كرة السلة الأميركية ديكيمبي موتومبو عن عمر 58 سنة، بعد صراع طويل مع سرطان الدماغ
ولعب موتومبو على مدار 18 عاما مع عدة أندية بارزة حتى اعتزل عام ٢٠٠٩ أهمها فرق دنفر ناغتس وأتلانتا هوكس وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز ونيوجيرسي نتس ونيويورك نيكس وهيوستن روكتس. من ابرز انجازاته أنھ احرز جائزة أفضل مدافع في الدوري عام 1995، 1997، 1998 و2001، وكان أفضل متابع للكرات في الدوري عامي 2000 و2001.

Exit mobile version