الهديل

مجموعة الحبتور تدرس المساهمة في إعمار منازل في الجنوب

مجموعة الحبتور تدرس المساهمة في إعمار منازل في الجنوب
رجل الأعمال الناجح ورجل الخير “خلف الحبتور” يغرد بكلام ينضح بالإنسانية والشعور الراقي من أجل دعم بلد الأرز الذي يكن للحبتور الكثير من الحب بمقابل عطايا الأخير المادية والمعنوية للبنانيين. 
في زمن لبنان الصعب تبرز المبادرة التي مصدرها دولة الإمارات العربية المتحدة والتي يوجد بقلبها زخم خير الحبتور جنباً إلى جنب مع حب دولة الإمارات للبنان الذي لا ينضب.
حيث غرد رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور مؤسس ورئيس مجلس إدارة الحبتور غروب عبر “إكس”:
‏فخور ببلدي ‎#الإمارات العربية المتحدة السبّاقة في مدّ يد العون دوماً أينما كانت هناك حاجة، دون أي تفرقة على أساس الدين أو العرق أو اللون.
وحملة “الإمارات_معك_يا_لبنان” هي استمرار لهذا النهج الراسخ فينا، وقد تعلمناه من قادتنا منذ عهد مؤسسيّ الدولة الشيخ زايد آل نهيان، والشيخ راشد آل مكتوم، رحمهما الله.

فهذه المبادرات الإنسانية تجسّد القيم التي بُنيت عليها دولتنا، وتعكس نهجها الإنساني الأصيل في الوقوف إلى جانب الأشقاء وقت الشدة ونشر السلام وإغاثة الملهوفين.
وعلى مستوى الأفراد والمؤسسات، لا نتردد بالمساعدة إذا استطعنا. لذا نحن كـ ‎#مجموعة_الحبتور بصدد دراسة المساهمة في إعادة إعمار جزء من المنازل التي تهدّمت في جنوب لبنان ونقوم بدراسة شاملة لتحقيق ذلك.
عسى أن يوفقنا الله، سبحانه وتعالى، في تحقيق ذلك.
بإذن الله، ستبقى الإمارات، قيادةً وشعباً، سنداً ودعماً لكل أخوتنا في الإنسانية.
نسأل الله أن يحفظ لبنان الحبيب، وأن يعيد الأمن والأمان إلى ربوعه، ويرفع عن أهله كل كرب وبلاء.

 

Exit mobile version