الهديل

المغوار “محمد الحوت” حامي بقاء مطار لبنان مفتوحاً على العالم..

المغوار “محمد الحوت”

حامي بقاء مطار لبنان مفتوحاً على العالم..

 

رئيس مجلس إدارة شركة طيران الشرق الأوسط “ميدل إيست” مرة أخرى، كما حدث أكثر من مرة في الماضي، يقف كمغوار على حدود سماء لبنان مع كل العالم، ويحمي قرار بقاء مطار الرئيس الشهيد رفيق الحريري يعمل رغم الظروف الصعبة ورغم أن سعير النار يزيد الخطر في كل سماء وأرض الوطن.
مرة عاشرة تحية شجاعة للرجل الشجاع وقبل ذلك للرجل الحكيم وصاحب الرأي وصاحب النظرة الثاقبة التي تعمل ستون ثانية في كل دقيقة من أجل تقدير الموقف وتحديثه بخصوص أمان استمرار الرحلات الجوية من وإلى مطار رفيق الحريري الدولي مع العالم.
ليس سهلاً ما يقوم به محمد الحوت الذي يتحمل عبء تسيير المرفق الجوي الأهم في لبنان (مطار الرئيس الشهيد رفيق الحريري) وسط مخاطر أن الظرف الزماني والمكاني المحيط به هو في منتهى الخطورة.
إن قرار محمد الحوت هو الصمود في الموقع المتقدم على جبهة إبقاء المجال الجوي اللبناني مفتوحاً مع العالم؛ وهو إبقاء صلة الوصل بين المغتربين اللبنانيين وأهاليهم متصلة وقائمة في هذا الوقت الصعب.
إن أعناق اللبنانيين تلتفت بإعجاب لشركة الميدل إيست التي فيها طيارون ومساعدون لهم وطواقم يحملون جناحي لبنان عالياً في السماء؛ وهم لا يهابون المخاطر وزادهم إيمانهم بلبنان وبكفاءاتهم العالية وبإخلاصهم لواجبهم المهني والوطني.
كل الدعم للميدل إيست ولكل العاملين فيها؛ ودائماً للرجل المغوار رئيس مجلس إدارة الميدل إيست “محمد الحوت” الصامد الصامت والعامل بكل إخلاص ومن دون منّة.
Exit mobile version