Loading alternative title

الجزيرة الخضراء في الكويت سياحة ومتعة



أجمل ما يمكنك القيام به في الجزيرة الخضراء في الكويت حيث تم افتتاح الجزيرة الخضراء Green Island كجزء من مشروع الواجهة البحرية الخضراء في  الكويت أوائل عام 1988م، وهي جزيرة صناعية بالكامل، وتحتل مساحة قدرها 785,000 متر مربع، وترتبط باليابسة بممر طوله 134م وفقا لموقع رحلاتك.


 


وتتضمن الجزيرة الخضراء في الكويت العديد من المرافق السياحية التي ساعدت في رفع مكانتها في قائمة وجهات السياحة في الكويت  لتتصدرها لسنوات عديدة.


 


ومن أبرز مزارات الجزيرة بحيرة اصطناعية تغذيها مياه البحر القادمة من الخليج العربي بظاهرة المد والجزر، وبرج بارتفاع 35 متر.


 


كما تتضمن الجزيرة الخضراء الملاعب والمطاعم والمقاهي، ومسرح روماني تتسع مدرجاته لقرابة 700 شخص، وقلعة للأطفال، والعديد من الأنشطة الترفيهية.


 


أنشطة يمكنك القيام بها


 


• يمكنك التجول أنت وأطفالك للاستمتاع بطبيعة الجزيرة الخضراء التي تم استيراد معظم مكوناتها الطبيعية وحجارتها وأشجارها من خارج دولة الكويت.


 


 


 


 


 


• ويمكنك الاستمتاع أنت وعائلتك في مجمع بركة السباحة الذي يقع في الجزء الشرقي من الجزيرة، ويضم عدة معالم متنوعة وخلابة.


 


 


 


• وإن كنت من محبي رياضة المشي والركض، فإن الجزيرة تضم عدة مروجٍ خضراء تتخلها ممرات المشاة لتتمكن من ممارسة هوايتك.


 


 


 


• ولا تنسى زيارة برج الجزيرة الشاهق، حيث ستتمكن أنت وعائلتك من الاستمتاع بمشاهد بانورامية للجزيرة، وبعضٌ من أجزاء مدينة الكويت.


 


 


 


• كما يمكنكم التجول في الجزيرة على الدرجات التي تقدمها عدة أماكن تأجير، لتتمكنوا من المرور حول البحيرة ومشاهدة كافة المعالم.


 


 


 


• ولا بد لكم من خوض مغامرة التزلج على الماء باستخدام الدرجات المائية التي تقدمها الجزيرة، للقيام بجولة مثيرة على شواطئها.


 


 


 


• وسيفرح أطفالك كثيرًا بجولةٍ حول الجزيرة في أحد قطاراتها، وهي من الخدمات التي تقدمها إدارة المكان مقابل أجور رمزية جدًا.


 


 


 


أسعار الدخول


 


للكبار دينار كويتي واحد، أي ما يعادل 3,31 دولار أمريكي.


 


للصغار نصف دينار كويتي، أي ما يعادل 1,65 دولار أمريكي.


 


 


 


أوقات العمل


 


 


يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً


المصدر سفاري نت

image title here

Some title